انطلاق أعمال منتدى دافوس الاقتصادي بمشاركة 90 دولة

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/41178/

انطلقت يوم الأربعاء 27 يناير/كانون الثاني في سويسرا أعمال منتدى دافوس الاقتصادي الذي يجمع كل عام وفودا رفيعة المستوى ونخبة من رجال الأعمال من مختلف دول العالم لبحث المسائل الملحة والتحديات في مجال الاقتصاد.

انطلقت يوم الأربعاء 27 يناير/كانون الثاني في سويسرا أعمال منتدى دافوس الاقتصادي الذي يجمع كل عام وفودا رفيعة المستوى ونخبة من رجال الأعمال من مختلف دول العالم لبحث المسائل الملحة والتحديات في مجال الاقتصاد.
وينعقد المنتدى هذا العام في يوبيله الأربعين تحت شعار "إعادة التفكير وإعادة الهيكلة وإعادة البناء" ويتضمن برنامجه مجموعة من المسائل العالمية في مجالات أمن الطاقة والعالم في مرحلة ما بعد الأزمة ونماذج الاستهلاك الإنساني والمخاطر المالية والأعمال الخيرية والاستفادة من أخطاء الماضي في بناء مؤسسات فعالة ومستديمة على أساس علاقات متطورة في الأعمال.
ويشارك في مناقشات المنتدى هذا المرة حوالي ألفين ونصف مندوب من مسؤولين حكوميين من 90 دولة بيهم 30 من رؤساء الدول والحكومات. وسيفتح المنتدى الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي.

أما الوفد الروسي في المنتدى فيترأسه وزير المالية ألكسي كودرين، كما سيحضر مناقشاته عدد من رجال الأعمال الروس بينهم أوليغ ديريباسكا المدير العام لشركة "روسال" ووحيد علي أكبروف رئيس شركة "لوك أويل" وفلاديمير يفتوشينكوف مدير شركة "سيستيما".
المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم