إنتر ميلان يلحق هزيمة قاسية بغريمه التقليدي ميلان

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/41036/

حقق فريق إنتر ميلان فوزا ثمينا وقوبا على نده وغريمه التقليدي ميلان، بتغلبه عليه بهدفين دون رد في مباراة الدربي التي جرت بينهما الأحد 24 يناير/كانون الثاني على ملعب "سان سيرو" في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

حقق فريق إنتر ميلان فوزا ثمينا وقوبا على نده وغريمه التقليدي ميلان، بتغلبه عليه بهدفين دون رد في مباراة الدربي التي جرت بينهما الأحد 24 يناير/كانون الثاني على ملعب "سان سيرو" في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

أحرز نجما المباراة مهاجما فريق إنتر الأرجنتيتي دييغو ميليتو والمقدوني غوران بانديف هدفي فريقهما في الدقيقتين الـ (10 و 65 ) من عمر المباراة على التوالي.

وحافظ فريق إتار على نظافة شباكه بالرغم من أن حكم المباراة  طرد لاعبه الهولندي ويسلي شنايدر في الدقيقة الـ 27 من الشوط الأول ومن ثم طرد البرازيلي  لوسيو مدافع فريق إنترلحصوله على إنذار ثان بعدما لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء في نهاية المباراة، واحتسب ضربة جزاء، فشل البرازيلي  رونالدينيو في ترجمتها الى هدف، حيث تصدى لكرته مواطنه جوليو سيزار ببراعة.

وكان إنتر قد فاز على جاره ميلان في مباراة الذهاب ايضا عندما سحقه بأربعة أهداف دون رد.

ورفع انتر ميلان رصيده الى 49 نقطة وتربع على عرش صدارة الدوري  بفارق 9 نقاط عن ميلان الذي بحوزته مباراة مؤجلة، ولكن بالرغم من ذلك فان الفارق أصبح كبيرا بينهما، وخطا إنتر بهذا الفوز خطوة كبيرة  نحو الفوز باللقب للمرة الخامسة على التوالي والثامنة عشرة في تاريخه.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا