الروسية كيريلينكو الى ربع نهائي بطولة استراليا المفتوحة للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/41027/

بلغت الروسية ماريا كيريلينكو الدور ربع النهائي لبطولة استراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى للتنس، بعد انسحاب مواطنتها دينارا سافينا المصنفة ثانية عندما كانت النتيجة تشير الى تقدم الأولى بخمسة أشواط مقابل أربعة أشواط في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 24 يناير/كانون الثاني في ملبورن.

بلغت الروسية ماريا كيريلينكو الدور ربع النهائي لبطولة استراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى للتنس، بعد انسحاب مواطنتها دينارا سافينا المصنفة ثانية عندما كانت النتيجة تشير الى تقدم الأولى بخمسة أشواط مقابل أربعة أشواط في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 24 يناير/كانون الثاني في ملبورن.

وستواجه كيريلينكو في الدور ربع النهائي مع الصينية زهينغ جي التي كانت أول لاعبة تتأهل الى الدور ربع النهائي من البطولة بفوزها على الأوكرانية اليونا بوندارينكو، بمجموعتبن دون رد، بواقع:  (6:7) و (4:6).

كما تأهلت البلجيكية جوستين هينان الى الدور نفسه بفوزها على مواطنتها يانينا فايكماير بصعوبة بمجموعتين منقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6:7) و (6:1) و (3:6).

وستلتقي هينان التي تشارك ببطاقة دعوة في هذه البطولة بعد عودتها الى ملاعب الكرة الصفراء دام عامين، في الدور المقبل مع الروسية ناديجدا بيتروفا المصنفة الـ 19 التى تأهلت الى الدور ربع النهائي من البطولة على حساب مواطنتها سفيتلانا كوزنيتسوفا بطلة رولان غاروس في عام 2006.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا