وزير المالية الروسي: الأزمة المالية العالمية لم تضع أوزارها بعد وستقدم مفاجآت جديدة

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/40898/

اعلن وزير المالية الروسي الكسي كودرين ان الأزمة المالية الاقتصادية العالمية متواصلة وستقدم مفاجآت جديدة. وفي كلمته خلال المؤتمر الدولي "روسيا والعالم: تحديات العقد الجديد" قال الوزير " لا أريد اخافة أحد الا ان هذه المفاجآت تظهر تارة في دبي وتارة اخرى في اليونان او في بنك كبير". وحذر كودرين من ان الخروج من الازمة سيكون صعبا.

اعلن وزير المالية الروسي الكسي كودرين ان الأزمة المالية الاقتصادية العالمية متواصلة وستقدم مفاجآت جديدة.
وفي كلمته يوم 22 يناير/كانون الثاني خلال المؤتمر الدولي "روسيا والعالم: تحديات العقد الجديد" قال الوزير " لا أريد اخافة أحد الا ان هذه المفاجآت تظهر تارة في دبي وتارة اخرى في اليونان او في بنك كبير". وحذر كودرين من ان الخروج من الازمة سيكون صعبا.
ووصف كودرين تمكن المنظومة المصرفية الروسية من المحافظة على سلامتها بانه واقع ايجابي ودعا مع ذلك الى عدم نسيان حقيقة ان مشاكل القطاع المالي لم تسو بعد.
وقال كودرين "ليس بوسعنا ان نتوقع مدى النجاح الذي سنحصل عليه خلال العام ـ العامين المقبلين الا ان تكهناتنا لهذه السنة تدل على اننا سنتمكن من تحقيق نمو قدره 3 % في ظل سعر النفط 65 دولارا".
واكد كودرين على ضرورة الادراك ان عملية الخروج من الازمة ستكون بطيئة ومؤلمة قائلا ان التوقعات المتفائلة المعتدلة تشير الى ان الناتج الاجمالي المحلي سيعود في عام 2012 على الارجح ليحقق مستوى ما قبل اندلاع الازمة.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم