قمة طاقة المستقبل في أبوظبي وتحدياتها المناخية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/40709/

أكد المشاركون في "القمة العالمية لطاقة المستقبل" الثالثة المنعقدة في عاصمة دولة الامارات ابو ظبي، على أهمية تفعيل آليات التعاون المشترك بين دول العالم لتطوير وابتكار حلول فعالة لتعزيز استخدامات الطاقة المتجددة وتطوير التكنولوجيات وتبادل المعلومات والمعرفة.ويرافق القمة التي تستمر اربعة ايام، معرضا متخصصا تطرح فيه أكثر من 700 شركة من 50 دولة، الحلول والتقنيات في مجال الطاقة البديلة والمتجددة والحفاظ على البيئة.

أكد المشاركون في "القمة العالمية لطاقة المستقبل" الثالثة المنعقدة في عاصمة دولة الامارات ابو ظبي، والتي تنظمها شركة أبوظبي لطاقة المستقبل (مصدر)، على أهمية تفعيل آليات التعاون المشترك بين دول العالم لتطوير وابتكار حلول فعالة لتعزيز استخدامات الطاقة المتجددة وتطوير التكنولوجيات وتبادل المعلومات والمعرفة.

وتحتضن إمارة أبوظبي أكبر تجمع علمي تـقني اقتصادي من نوعه في العالم في مجال الطاقة المتجددة، حيث يتم البحث عن حلول مجدية للتحديات العالمية في مجالَي التغير المُناخي والطاقة.

ويرافق القمة التي تستمر اربعة ايام، معرضا متخصصا تطرح فيه أكثر من 700 شركة من 50 دولة، الحلول والتقنيات  في مجال الطاقة البديلة والمتجددة والحفاظ على البيئة.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية