مقتل مسلحيْن اثنيْن في وسط مدينة محج قلعة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/40282/

أعلنت وزارة الداخلية الداغستانية عن تصفية مسلحيْن في وسط مدينة محج قلعة عاصمة جمهورية داغستان يوم الاثنين 11 يناير/كانون الثاني. وأوضحت الوزارة أن دورية شرطة أوقفت سيارة من طراز "فاز" في مركز المدينة الا أن المسلحيْن الموجودين فيها أطلقا النار على رجال الشرطة وقتلا في تبادل إطلاق النار، بينما أصيب شرطي واحد بجروح طفيفة.

أعلنت وزارة الداخلية الداغستانية عن تصفية مسلحيْن في وسط مدينة محج قلعة عاصمة جمهورية داغستان يوم الاثنين 11 يناير/كانون الثاني.وأوضحت الوزارة أن دورية شرطة أوقفت سيارة من طراز "فاز" في مركز المدينة  الا أن المسلحيْن الموجودين فيها أطلقا النار على رجال الشرطة وقتلا في اثناء تبادل إطلاق النار، بينما أصيب شرطي واحد بجروح طفيفة.
وأوضحت الوزارة أن المسلحين الاثنين كانا ينتميان الى مجموعة مدينة محج قلعة الإرهابية، وهما غيبيك مقاماييف من مدينة بويناكسك (البالغ من العمر 25 عاما) وكريم اسدولاييف من محج قلعة (البالغ من العمر 27 عاما).هذا وقد أدت العملية العسكرية التي نفذتها القوات الخاصة يوم 10 يناير/كانون الثاني في مدينة محج قلعة الى تصفية مدريد بيغوف البالغ من العمر 35 سنة، وهو زعيم مجموعة محج قلعة الارهابية.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)