برشلونة يسحق تينيريفي بخماسية نظيفة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/40236/

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة المتصدر وحامل اللقب الى تحقيق فوز عريض على مضيفه تينيريفي بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 10 يناير/كانون الثاني على ملعب "هيليودورو رودريغيز لوبيز" ضمن المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة المتصدر وحامل اللقب الى تحقيق فوز عريض على مضيفه تينيريفي بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 10 يناير/كانون الثاني على ملعب "هيليودورو رودريغيز لوبيز" ضمن المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

أحرز ميسي ثلاثة أهداف في هذه المباراة للفريق الكاتالوني في الدقائق الـ (36 و 45 و  75)، وسجل المدافع كارليس بويول هدفا لفريقه، أما الهدف الخامس فقد جاء عن طريق إيزيكييل لونا خطأ في مرمى فريقه.

ورفع ميسي أفضل لاعب في العالم لعام 2009، رصيده الى 12 هدفاً بتسجيله "هات تريك" لفريقه ولحق بمهاجم فالنسيا دافيد فيا الذي كان يتربع على صدارة ترتيب الهدافين بمفرده.

واستعاد برشلونة صدارة الدوري (43 نقطة)، بعد نحو ساعتين فقط من غريمه التقليدي ريال مدريد الذي فاز على ضيفه فريق مايوركا على ملعب "سانتياغو برنابيو"بهدفين نظيفين أحرزهما كل من الأرجنتيني غونزالو هيغوين وايستيبان غرانيرو في الدقيقتين الـ  (8 و 50).

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني برصيد 41 نقطة، بفارق  6 نقاط أمام فالنسيا الذي فاز بدوره على مضيفه خيريز صاحب المركز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا