اجراء تدريبات خاصة لقوات مكافحة الإرهاب اليمنية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/40191/

أجرت وحدات مكافحة الإرهاب اليمنية يوم 9 يناير/كانون الثاني تدريبات خاصة في قاعدة عسكرية بمنطقة تبعد 20 كيلومترا شمال غربي صنعاء بهدف تعزيز قدراتها في ظل زيادة التأهب الأمني في البلاد. وشارك في التدريبات المئات من وحدات مكافحة الارهاب.

أجرت وحدات مكافحة الإرهاب اليمنية يوم 9 يناير/كانون الثاني تدريبات خاصة بهدف تعزيز قدراتها في ظل زيادة التأهب الأمني في البلاد. وجرت التدريبات في قاعدة عسكرية بمنطقة تبعد 20 كيلومترا شمال غربي صنعاء بمشاركة المئات من وحدات مكافحة الارهاب.

وتأتي هذه التدريبات في وقت بدأ فيه اليمن حملة عسكرية على عناصر تنظيم القاعدة في عدد من محافظاته. وقبل اكثر من اسبوع شنت القوات الحكومية هجومين على تجمعات لعناصر التنظيم تمت خلالهما تصفية العشرات من عناصره خصوصا في محافظة شبوة.

ويجدر القول ان وحدات مكافحة الارهاب اليمنية تتلقى تدريبات  على ايدي  خبراء امريكيين وبريطانيين في مكافحة الارهاب. وذكر مركز الاعلام الامني ان بامكان المراسلين الأجانب الاطلاع على التدريبات "ليتعرفوا عن قرب على تفاصيل التجربة اليمنية في مكافحة الإرهاب، والأساليب والتكتيكات الأمنية التي تتبعها وحدات  مكافحة الإرهاب خلال تنفيذ المهام الموكلة إليها".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية