عباس يطلع السفراء العرب المعتمدين لدى تركيا على تطورات الاوضاع في الساحة الفلسطينية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/40099/

أطلع محمود عباس رئيس السلطة الوطنية الفلسطسنسة يوم 7 يناير/كانون الثاني السفراء العرب المعتمدين لدى تركيا في انقرة على تطورات الاوضاع في الساحة الفلسطينية والجهود المبذولة لإحياء عملية السلام. وقد وصل عباس الى تركيا بزيارة عمل يوم 6 يناير/كانون الثاني في اطار جولته في المنطقة.

أطلع محمود عباس رئيس السلطة الوطنية الفلسطسنسة يوم 7 يناير/كانون الثاني السفراء العرب المعتمدين لدى تركيا في انقرة على تطورات الاوضاع في الساحة الفلسطينية والجهود المبذولة لإحياء عملية السلام. وقد وصل عباس الى تركيا بزيارة عمل يوم 6 يناير/كانون الثاني في اطار جولة في المنطقة شملت  حتى الان قطر والكويت ومصر.

وعقب وصوله الى العاصمة التركية التقى الرئيس الفلسطيني رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان. وتناولت المباحثات ضمنا آفاق تحقيق الوفاق الوطني بين الفصائل الفلسطينية حيث اكد اردوغان على ان تركيا تتمنى ان تكون هناك  علاقات حميمة بين الفلسطينيين.

وتشير بعض وكالات الانباء الى ان زيارة عباس الى تركيا صاحبتها اجواء من التوتر بسبب خلافات في وجهات النظر بشأن المصالحة الفلسطينية مما ادى الى الغاء المؤتمر الصحفي المقرر مع الرئيس التركي عبدالله غول الذي اكتفى بلقاء الرئيس عباس على مائدة العشاء مساء يوم 6 يناير/كانون الثاني.

المزيد من التفاصيل في  التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية