العاهل الاردني في الرياض لبحث تطورات الاوضاع في المنطقة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/40010/

تناولت مباحثات العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز تطورات الاوضاع في المنطقة والجهود الرامية الى دفع عملية السلام. وكان العاهل الاردني قد وصل الرياض بزيارة عمل قصيرة يوم 5 يناير/كانون الثاني.

تناولت مباحثات العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز تطورات الاوضاع في المنطقة والجهود الرامية الى دفع عملية السلام وحل غيرها من قضايا المنطقة دون تداخلات خارجية. وكان العاهل الاردني قد وصل الرياض بزيارة عمل قصيرة يوم 5 يناير/كانون الثاني. كما ناقش الطرفان مجمل المستجدات الاقليمية والدولية والعلاقات بين البلدين وسبل تطويرها.

وضم الوفد الرسمي المرافق للعاهل الأردني كلا من رئيس الوزراء وزير الدفاع سمير الرفاعي ورئيس الديوان الملكي ناصر اللوزي ومستشار ملك الأردن أيمن الصفدي ومدير دائرة المخابرات العامة الفريق محمد الرقاد.

وتأتي هذه الزيارة في اعقاب المباحثات التى اجراها العاهل الاردني مع الرئيس المصري حسني مبارك يوم 4 يناير/كانون الثاني بشرم الشيخ والتى تناولت ‬سبل إحياء عملية السلام المجمدة بين الفلسطينيين والإسرائيليين‮.‬

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية