بداية منافسات الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/27733/

تبدأ مساء يوم 7 ابريل/نيسان مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بمبارتين حاسمتين. وتجمع الأولى حامل اللقب فريق "مانشستر يونايتد" مع ضيفه فريق "بورتو" البرتغالي، بينما يستضيف "فياريال" الإسباني فريق "الأرسنال" الإنكليزي.

ساعات معدودة تفصل عشاق الساحرة المستديرة في العالم عن بداية منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ويحشد حامل اللقب فريق "مانشستر يونايتد" الانكليزي قواه لموقعة الثأر من ضيفه فريق "بورتو" البرتغالي الذي أقصاه من الدور ذاته عام 2004 بطريقة دراماتيكية حيث فاز عليه في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد في مدينة اوبورتو بقيادة المدرب المحلي القدير جوزيه مورينيو، وتعادل معه بهدف لهدف  إياباً بعد تسجيله هدف التأهل في الدقيقة التسعين من عمر اللقاء.
ويدخل فريق الشياطين الحمر المباراة بمعنويات عالية وخاصة بعد فوزه الدراماتيكي على فريق "استون فيلا" في الدوري بعدما سجل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع عبر نجمه كريشتيانو رونالدو. 
أما اللقاء الآخر المنتظر بين فريق "فياريال" الاسباني وضيفه "الأرسنال" الإنكليزي فسيكون أشبه بالنزهة على مايبدو للفريق الانكليزي الذي استعاد توازنه في الأشهر الأخيرة ولم يخسر خلال 17 مباراة في مسابقات مختلفة في حين تراجع أداء "فياريال" بشكل ملحوظ. وكانت آخر هزائمه في الدوري المحلي أمام "ألميريا" بثلاثة أهداف دون رد ولكن رائحة الثأر التي تفوح من المباراة تلغي كل التوقعات لأن "ارسنال" أبعد "فياريال" من الدور نصف النهائي عام 2006.
وتقف الفرق الأوروبية على مفترق طرق الدور نصف النهائي لمسابقة دوري الأبطال، وكل ما ورد يعتبر مجرد تكهنات والحقيقة ستظهر مساء اليوم.
التفاصيل حول تحضيرات وحظوظ الفرق في التقرير المصور.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا