روسيا تحقق فوزها الثالث في التصفيات المؤهلة لمونديال 2010

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/27353/

فاز المنتخب الروسي على ضيفه الأذربيجاني بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 28 مارس/آذار ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الأوربية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بكرة القدم التي تستضيفها جنوب إفريقيا عام 2010 .

فاز المنتخب الروسي على ضيفه الأذربيجاني بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 28 مارس/آذار ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الأوربية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بكرة القدم التي تستضيفها جنوب إفريقيا عام 2010.

سيطر المنتخب الروسي على مجريات المباراة التي جرت على ملعب لوجنيكي بموسكو وحضرها أكثر من 60 الف متفرج. وقد افتتح رومان بافلوتشينكو مهاجم المنتخب الروسي وفريق توتنهام الإنكليزي التسجيل بهدف أحرزه من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة الـ 32 من الشوط الأول . كما مرر بافلوتشينكو كرة جميلة الى زميله قسطنطين زيريانوف لاعب فريق زينيت سانت بطرسبورغ الذي أحرز الهدف الثاني للفريق الروسي في الدقيقة الـ 71 من زمن المباراة.

وقد رفع المنتخب الروسي رصيده الى 9 نقاط من 4 مباريات ، ويحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة، في حين توقف رصيد أذربيجان عند نقطة واحدة فقط.

فنلندا تقترب من روسيا

وفي مباراة أخرى من المجموعة نفسها حقق المنتخب الفنلندي فوزاً ثميناً على مضيفه الولزي بهدفين دون رد أحرزهما كل من المهاجم جوناتان يوهانسون في الدقيقة الـ 42 من الشوط الأول وكوكي في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

ويأتي المنتخب الفنلندي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط. متخلفاً عن المنتخب الروسي بفارق نقطتين.

المانيا تبتعد قليلاً عن روسيا

 وفي المباراة الثالثة ضمن المجموعة فاز المنتخب الألماني على نظيره من ليختنشتين بأربعة أهداف دون رد. وقد عزز المنتخب الألماني تصدره لفرق المجموعة برصيد 13 نقطة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا