3 روسيات الى ربع نهائي دورة إنديان ويلز الأميركية بالتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/26947/

تأهلت الروسيات فيرا زفوناريفا ودينارا سافينا وأناستاسيا بافليوتشينكوفا إلى الدور ربع النهائي من دورة إنديان ويلز الأميركية الدولية بالتنس.

تأهلت الروسيات فيرا زفوناريفا ودينارا سافينا وأناستاسيا بافليوتشينكوفا إلى الدور ربع النهائي من دورة إنديان ويلز الأميركية الدولية بالتنس.

 وجاء تأهل زفوناريفا على حساب الصينية نا لي بفوزها عليها بمجموعتين نظيفتين، بواقع 6-4 و 6-4.وستلتقي زفوناريوفا في الدور ربع النهائي مع الدنماركية كارولين فوزنياكي.

أما سافينا فقد تأهلت على حساب الأميركية جيل كرايباس بعد ن تغلبت عليها بمجموعتين دون رد، بواقع 7-5 و 6-4. وستلتقي مع البيلوروسية فكتوريا أزارينكا.

في حين تأهلت بافليوتشينكوفا إلى الدور ربع النهائي إثر انسحاب منافستها الإسبانية نوريا لياغوستيرا فيفيس بعد أن كانت النتيجة لصالح الروسية 6-3 و 3-0.

وستواجه بافليوتشينكوفا البالغة من العمر 17 عاماً في المباراة القادمة البولندية أغنيشكا رادفانسكايا التي فازت بدورها على المجرية أغنيس سافاي.

كما صعدت الصربية آنا ايفانوفتش الى الدور نفسه بتغلبها على الايطالية فلافيا بينيتا بصعوبة بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة، بواقع 6-4 و 4-6 و 6-4. وستلتقي ايفانوفيتش في المباراة القادمة مع النمساوية سيبيل بامير التي اطاحت بالسلوفاكية دانييلا هانتوكوفا بمجموعتين دون رد، بواقع 6-3 و 6-2.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا