هواية زوجات اثرياء روسيا .. كشف محاسنهن بلا حياء

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/26001/

أولغا روديونوفا عارضة ازياء وممثلة سينمائية ومقدمة برنامج تلفزيوني، وأول زوجة لثري روسي تقوم بنشر صورها شبه عارية في مجلات مختلفة، وقد قام بتصويرها أشهر المصورين العالميين مثل المصور الخاص للرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك.

أولغا روديونوفا عارضة ازياء وممثلة سينمائية ومقدمة برنامج تلفزيوني، وأول زوجة لثري روسي تقوم بنشر صورها شبه عارية في مجلات مختلفة، وقد قام بتصويرها أشهر المصورين العالميين مثل المصور الخاص للرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك، ولكن المدهش في الامر ان المصور حصل على تفويض من زوجها لتصويرها عارية فاصدر البوما عنوانه " كتاب اولغا".
وقالت اولغا روديونوفا "كان لاصدار البوم الصور المغرية تاثير ايجابي في حياتي، واعرف ان الكثيرين يرون انه غير جيد فهذا رأيهم، ولكن اذا استمعنا الى ما يقوله الاخرون فان حياتنا لن تكون كما نريد، اما زملائي في العمل فقد شجعوني واعجبوا به".
بعد نشر البوم اولغا خارج روسيا يرى زوجها سيرغي روديونوف ان روسيا لن تحصل على فرصة الاطلاع على هذا الالبوم لان الروس ما زالوا غير جاهزين لتقبل هذا النوع من الصور كما ان انتقادات الاخرين لا تهمه اصلا.
وقال سيرغي روديونوف رجل الاعمال وزوج اولغا " كارلا بروني قرينة الرئيس الفرنسي عملت كعارضة وكانت تربطها علاقات باكثر من 30 صديقا وجميع الفرنسيين يعرفون ذلك، وهم فخورون بمشاهدة سيدتهم الاولى تتعرى على صفحات المجلات، لكن هذا مع الاسف شيء مستغرب لدى الروس".
وزارت اولغا بعض الدول العربية واعجبت بمشاهداتها هناك وهي الان تتعلم اللغة العربية. وقالت أولغا "انا احب البلاد العربية  لأنها غنية بالتاريخ والثقافة وانا اشاهد قناة "روسيا اليوم". 
ولكن اولغا تقول ان الجمال نعمة يجب ان تكون مسرة للناظرين رغم ان هذا الامر لا يزال يثير الجدل الحاد لدى الاخرين.
هكذا يعيش بعض زوجات الاثرياء في روسيا لكل منهن حياتهن واسرارهن الخاصة والاهم من ذلك انهن ينعمن بحياة عائلية  تسودها السعادة والوئام.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة