موسكو تعرب عن ارتياحها لأول صلات اجرتها مع ادارة اوباما

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/25644/

أعلن سيرغي لافروف وزير الخارجية الروسي خلال لقائه مع ممثلي المنظمات غير الحكومية الروسية يوم 12 فبراير/شباط ان موسكو تأمل بان يوجه نهج التغييرات الذي اعلنته إدارة اوباما نحو تشكيل نظام متعدد المراكز للقيادة العالمية. كما أعرب لافروف عن ارتياحه لأول صلات جرت بين المسؤولين الروس وإدارة اوباما.

أعلن سيرغي لافروف  وزير الخارجية الروسي خلال لقائه مع ممثلي المنظمات غير الحكومية الروسية  يوم 12 فبراير/شباط  ان روسيا تأمل بان يوجه نهج التغييرات الذي اعلنته  إدارة اوباما  نحو تشكيل نظام متعدد المراكز للقيادة العالمية .

 وأشار لافروف قائلا:  "اننا نهتم بان تعكس هذه التغيرات بالفعل الاوضاع السياسية الجديدة وحالة الاقتصاد العالمي والاموال ".
واعلن لافروف ان موسكو تعرب عن ارتياحها لأول صلات اجرتها  مع الادارة الجديدة للولايات المتحدة الامريكية. واضاف وزير الخارجية  الروسي قائلا: " بودي ان اشير الى وجود لهجة ايجابية وردت  في بيانات صادرة عن واشنطن على مستوى الرئيس ووزيرة الخارجية فيما يتعلق بالقضايا التي تخص روسيا والعلاقات الدولية ".
ويعول لافروف على ان الادارة الامريكية الجديدة ستتوج اقوالها بتغيرات في السياسة الامريكية. ومضى قائلا: " لقد صعد الرئيس اوباما الى السلطة تحت شعار التغيرات. واننا نهتم بأن تعكس هذه التغيرات ادراك الحاجة بانشاء نظام القيادة العالمية الذي من شأنه ان يؤمن ردا جماعيا على أخطار وتحديات مشتركة."

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)