اولمرت: سنرد على الصواريخ بشكل غير متكافئ

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/25198/

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي ايهود اولمرت أن إسرائيل سترد بشكل "غير متكافئ" على إطلاق الصواريخ الفلسطينية من قطاع غزة على الأراضي الاسرائيلية، وأكد أن الجيش الاسرائيلي لن يعلن عن وقت وكيفية رده على إطلاق الصواريخ.

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي ايهود اولمرت أن إسرائيل سترد بشكل "غير متكافئ" على إطلاق الصواريخ الفلسطينية من قطاع غزة على الأراضي الاسرائيلية.
وجاء تصريح أولمرت هذا  خلال اجتماع الحكومة الاسرائيلية بعد  سقوط عدد من الصواريخ الفلسطينية على جنوب اسرائيل صباح يوم الأحد 1 فبراير/شباط..
وقال اولمرت في بداية الاجتماع الأسبوعي للحكومة "مضى أسبوعان على إعلان التهدئة التي تم عقدها بشرطين اساسيين وهما وقف إطلاق الصواريخ وقطع  تهريب الاسلحة الى الجماعات الإرهابية".
وأكد أولمرت  أن اسرائيل "لن تعود الى قواعد اللعبة التي فرضتها حماس ولن  تسمح بجرها  الى حرب بدون نهاية". وأكد أولمرت أن الجيش الاسرائيلي لن يعلن عن وقت وكيفية رده على إطلاق الصواريخ.
هذا ونسبت مصادر إسرائيلية إلى وزيرة الخارجية الإسرائيلية تسيبي ليفني قولها إنه يتوجب على بلادها الرد على صواريخ حماس فوراً وبشكل قوي جداً سواء تسببت صواريخ حماس بإصابات بين المواطنين الإسرائيليين أم لا.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية