مدفيديف: يجب ان تستغل روسيا الفرصة النادرة لكي تغدو احدى افضل بلدان في العالم

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/14621/

أكد دميتري مدفيديف في خطابه لدى مراسم تنصيبه رئيسا لروسيا الاتحادية في الكرملين اليوم الاربعاء على انه أُرسي في روسيا خلال الاعوام الثمانية الماضية الاساس المتين للتنمية الاقتصادية

أكد دميتري مدفيديف في خطابه لدى مراسم تنصيبه رئيسا لروسيا الاتحادية في الكرملين اليوم الاربعاء على انه أُرسي في روسيا خلال الاعوام الثمانية الماضية الاساس المتين للتنمية الاقتصادية ومن اجل التطور المستقر. وقال الرئيس ان روسيا يجب ان تستغل الفرصة النادرة  لكي تصبح احدى افضل بلدان  العالم.  ويجب إستغلال هذه الفرصة النادرة الى اقصى حد . وأضاف:" تكمن في هذا استراتيجيتنا  وتوجهاتنا خلال أعوام طويلة مقدما".

وقال مدفيديف " ينبغي عمل الكثير  ايضا من اجل ان تصبح الدولة عادلة وراعية لمواطنيها  وبغية ان توفر ارفع معايير المعيشة وبغية ان يزداد عدد الناس الذين ينسبون انفسهم الى الطبقة الوسطى وان يتمكنوا من الحصول على التعليم الجيد والخدمات الكفوءة في مجال الرعاية الصحية".

ومضى الرئيس الروسي يقول  اننا سنعمل لهذا الغرض على اتخاذ مواقف متجددة في كافة مجالات الحياة وبناء المصانع الاكثر تقدما وتحديث الصناعة والزراعة وخلق الحوافز القوية من اجل ان ترسخ روسيا اقدامها بثبات في طليعة الدولة المتقدمة تكنولوجيا وذهنيا.

كلمة الرئيس الروسي السابق فلاديمير بوتين في مراسم التنصيب
التسجيل الكامل لمراسم تنصيب الرئيس الروسي دميتري مدفيديف (الجزء الاول)

التسجيل الكامل لمراسم تنصيب الرئيس الروسي دميتري مدفيديف (الجزء الثاني)

التسجيل الكامل لمراسم تنصيب الرئيس الروسي دميتري مدفيديف (الجزء الثالث)

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة