الوفد الاولمبي يشيد بوتيرة بناء المنشآت الاولمبية في سوتشي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/14086/

اشاد جان كلود كيللي رئيس لجنة التنسيق التابعة للجنة الاولمبية الدولية بالوتيرة السريعة التي تجري بها أعمال بناء المنشآت في القرية الاولمبية في سوتشي. وأكد على ان الاعمال الانشائية تجري في منطقة صخرية وعرة وتمنى للعاملين النجاح.

اشاد جان كلود كيللي رئيس لجنة التنسيق التابعة للجنة الاولمبية الدولية بالوتيرة السريعة التي تجري بها أعمال بناء المنشآت في القرية الاولمبية في سوتشي. وأكد على ان الاعمال الانشائية تجري في منطقة صخرية وعرة وتمنى للعاملين النجاح.وكان وفد لجنة التنسيق الذي يضم خبراء اللجنة الاولمبية الدولية  قد زار المواقع الانشائية واعرب عن دهشته للوتيرة السريعة التي تجري بها الاعمال الانشائية بشكل لم يعرف له مثيل في البلدان الاخرى. علما ان بعضها اصبح جاهزا فعلا منذ الآن.

و|أفاد مراسل " روسيا اليوم" من سوتشي بان فكتور زوبكوف رئيس روسيا الاتحادية قد اجتمع اليوم الثلاثاء مع اعضاء وفد التنسيق وأكد لهم ان روسيا قادرة على استضافة دورة الالعاب الاولمبية الشتوية في سوتشي في عام 2014 وسينجز كل شيء وفقا لالتزامات روسيا امام اللجنة الاولمبية الدوليةوذلك خلال الاعوام الستة المتبقية. وتعقد الحكومة الروسية اجتماعا شهريا مكرسا لمتابعة سير الاعمال التحضيرية للدورة الاولمبية.

دوري أبطال اوروبا