تزايد اعداد القتلى في مدينة الصدر وفي المدن العراقية الاخرى

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/14069/

قال متحدث عسكري أمريكي إن قواته قتلت 5 مسلحين تابعين لجيش المهدي في مدينة الصدر، واعلنت مصادر في الجيش الامريكي عن مقتل 2 امريكيين واصابة 3 جنود آخرين و حوالي 26 عراقيا في انفجار سيارة مفخخة قرب نقطة تفتيش في الرمادي حسب مصادر في الجيش الامريكي.

قال متحدث عسكري أمريكي إن قواته قتلت 5 مسلحين تابعين لجيش المهدي في مدينة الصدر، خلال المواجهات التي تدور بين القوات العراقية والأمريكية وبين أتباع رجل الدين الشيعي مقتدى الصدر.
وأضاف المتحدث أن دورية أمريكية، كانت مكلفة بتمشيط الطرق في وقت متأخر من يوم الأثنين، أشتبكت مع مسلحين فقتلت 3 منهم.  وفي حادث آخر قال المتحدث إن مروحيه اباتشي امريكية أطلقت  الاثنين 21 أبريل /نيسان صاروخا على مسلحين في مدينة الصدر  كانوا يحملون قاذفات وقنابل فقتلت 2 منهم.
 يذكر أن المئات لقوا حتفهم في مدينة الصدر ببغداد معقل منذ إطلاق  رئيس الوزراء نوري المالكي حملة ضد الميليشيات المسلحة .

 امنيا:

اعلنت مصادر في الجيش الامريكي عن مقتل 2 امريكيين واصابة 3 جنود اخرون و حوالي 26 عراقيا في انفجار سيارة مفخخة قرب نقطة تفتيش في الرمادي حسب مصادر في  الجيش الامريكي.

هذا وسقطت على المنطقة الخضراء عدد من قذائف الهاون أدت إلى إصابة روضة للاطفال تاركةً ورائها أضرارا مادية كبيرة. وأشارت الشرطة الى أن القذائف استهدفت السفارة الأمريكية ومكاتب للحكومة العراقية.على صعيد آخر ذكر مصدر أمني إن قنبلة زُرعت على جانب الطريق جنوب بغداد انفجرت اليوم قرب دورية للشرطة ، فأصابت 2 من عناصرها و3 مدنيين. كما قال المصدر إن طالبةً لقيت مصرعها في الانفجار.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية