افتتاح موسم الدراجات النارية في موسكو

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/14039/

ينطلق الموسم الجديد لهواة الدراجات النارية في العاصمة موسكو قريبا، ياتي ذلك بإنشاء اندية تجمع هواة قيادة الدراجات النارية. وتعتبر هذه الفكرة أمريكية في الأساس، انتشرت منها إلى أوربا واليوم نجد أندية مشابهة لها في روسيا. ومن ثم اصبح تقليد سنويا فيها.

ينطلق الموسم الجديد لهواة الدراجات النارية في العاصمة موسكو  قريبا، ياتي ذلك بإنشاء اندية تجمع هواة قيادة الدراجات النارية. وتعتبر هذه الفكرة أمريكية في الأساس، انتشرت منها إلى أوربا واليوم نجد أندية مشابهة لها في روسيا. ومن ثم اصبح تقليد سنويا فيها.

ويعد  نادي "ذئاب الليل"  احد  الاندية المعروفة في روسيا  حيث  يضم هواة قيادة الدراجات النارية منذ حوالي 18 عاما، ورغم تفاوت مناصب أعضاءه في الوظائف والطبقات الاجتماعية إلا أنهم يجتمعون في عشقهم لقيادة الدراجات والتزامهم بقواعد النادي. أهم شروط العضوية أن يكون العضو شخصا محترما وملتزما بمبادئ النادي .

تجدر الاشارة الى ان  المشاركة في فعاليات المهرجانات الخيرية وتنظيم رحلات إلى مختلف المناطق الروسية هي أحدى أهداف هؤلاء، على ان تكون الدراجة هي البطل في كل ذلك فهم  طالما أكدوا أن الفرق بيهم وبين الهواة الآخرين هو انهم يعتبرون الدراجة جزءا لا يتجزء من حياتهم.

المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)