بالويفسكي: روسيا ترفض رفضا قاطعا عسكرة الفضاء

الفضاء

بالويفسكي: روسيا ترفض رفضا قاطعا عسكرة الفضاء
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/13654/

أعلن رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية الجنرال يوري بالويفسكي عن رفض موسكو القاطع لخطط نشر عناصر منظومة الدرع الصاروخية الامريكية في الفضاء، مشيرا الى ان البشرية جمعاء تهتم بإبقاء الفضاء منطقة خالية من الاسلحة.

أعلن رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية الجنرال يوري بالويفسكي عن رفض موسكو القاطع لخطط نشر عناصر منظومة الدرع الصاروخية الامريكية في الفضاء، مشيرا الى ان  البشرية جمعاء تهتم بإبقاء الفضاء منطقة خالية من الاسلحة. وفي تعليقه على مسألة توسيع حلف الناتو قال الجنرال الروسي انه في حال انضمام اوكرانيا وجورجيا الى الحلف، ستتخذ روسيا إجراءات كفيلة بضمان مصالحها قرب  حدودها، مشيرا إلى ان الحديث عن انضمام هاتين الدولتين الى الحلف سابق لآوانه.
من جهة اخرى عبر بالويفسكي عن اعتقاده بان الرئيس الروسي المنتخب دميتري مدفيديف سيتمسك بالسياسة التي كانت تمارسها قيادة الدولة خلال السنوات الثماني  الأخيرة بما في ذلك في المجال العسكري.

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا