زينيت يصعق ليفركوزن ويقترب من نصف النهائي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/13395/

قدم فريق "زينيت": بطرسبورغ الروسي واحدة من أقوى مبارياته واكتسح "باير ليفركوزن" الالماني 4-1 في ذهاب الدور ربع تهائي من بطولة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم.

قدم فريق "زينيت": بطرسبورغ الروسي واحدة من أقوى مبارياته واكتسح "باير ليفركوزن" الالماني 4-1 في  ذهاب الدور ربع تهائي من بطولة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم.
سجل "زينيت" الهدف اولا عن طريق لاعبه اندريه ارشافين لكن "ليفركوزن" سارع الى تعديل النتيجة عن طريق كيسلينغ في الدقيقة 32 لينتهي الشوط الاول على ذلك.
ودخل لاعبو "زينيت" الشوط الثاني بشكل آخر وتمكنوا من السيطرة على مجريات المباراة كما يحلو لهم بينما انهار "ليفركوزن" امام عزيمة الفريق الروسي الذي سجل 3 أهداف في الشوط الثاني حملت تواقيع بافل بوغربنياك في الدقيقة 53 والكسندر أنيوكوف في الدقيقة 61 وايغور دينيسوف في الدقيقة 64.
وبذلك يكون "زينيت" قد قطع اكثر من نصف الطريق نحو الدور نصف النهائي قبل مباراة الاياب التي ستجري في بطرسبورغ الخميس القادم.
وفي المباريات الاخرى بإطار الدور ذاته حقق "إندهوفين" نتيجة إيجابية خارج ملعبه بالتعادل مع "فيورنتينا" الإيطالي بهدف لكل منهما، كما تعادل "رينجرز" الاسكتلندي على أرضه ووسط جمهوره مع "سبورتينغ لشبونة" البرتغالي بدون أهداف، واكتفى أحد أبرز المرشحين لإحراز اللقب "بايرن ميونيخ" بالتعادل الايجابي بهدف لمثله مع ضيفه الاسباني "خيتافي".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا