روما متعطشة للثأر..وبرشلونة على المحك

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/13271/

تنطلق اليوم الثلاثاء 1 ابريل/نيسان مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري الابطال الاوروبية بكرة القدم ويشهد برنامج لقاءات اليوم مواجهة ثأرية ينتظرها أبناء المدينة الخالدة روما ضد مانشستر يونايتد بينما تعتبر مباراة برشلونة ضد ضيفه شالكه الفرصة الأخيرة للمدرب الكاتالوني فرانك رايكارد.

تنطلق اليوم الثلاثاء 1 أبريل/نيسان مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري الابطال الاوروبية بكرة القدم ويشهد برنامج لقاءات اليوم مواجهة ثأرية ينتظرها أبناء المدينة الخالدة روما ضد "مانشستر يونايتد"ينما تعتبر مباراة برشلونة ضد ضيفه "شالكه الفرصة الأخيرة للمدرب الكاتالوني فرانك رايكارد.

فعلى ملعب "الاوليمبيكو" في العاصمة الايطالية سيلتقي فريقها المتألق والممثل الوحيد للكرة الايطالية "روما" مع فريق الشياطين الحمر "مانشستر يونايتد" في مباراة يمنّي رفاق فرانشيسكو توتي النفس برد الاعتبار والثأر من غريمهم الانكليزي بعد ان تسبب بخروجهم من المسابقة في الدور عينه بالعام الماضي في مباراة تاريخية كانت نتيجتها مذلة 7-1.
وسيغيب عن روما قائد الفريق فرانشيسكو توتي لاصابته في فخذه الايمن اثناء مباراة الفريق في الدوري الاخيرة ضد" كالياري"، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة كلّ من مايكل كاريك وريو فرديناند والفرنسي باتريس ايفرا، إضافة إلى الجناح المخضرم الويلزي راين غيغز من الفريق الانكليزي.

وفي المباراة الثانية سيحل "برشلونة " الاسباني  ضيفا على "شالكة" الالماني في مباراة تعتبر الفرصة الاخيرة لمدرب الفريق الهولندي فرانك رايكارد بعد سلسلة من العروض المخيبة للفريق الكاتالوني آخرها الخسارة المذلة امام "بيتيس " في الدوري المحلي 2-3 والتي ابعدته عن المتصدر" ريال مدريد" ب7 نقاط كما تسببت بفقدانه لمركز الوصافة لصالح "فياريال" ناهيك عن خروجه المدوي من مسابقة كأس اسبانيا امام فالينسيا.
ويستمر غياب نجم البلوغرانا البرازيلي رونالدينيو للاصابة تارة ولتراجع المستوى تارة اخرى كما ان الكاميروني ايتو يخوض صراعا مع الزمن حتى يكون متاحا ضمن خيارات مدربه لمباراة اليوم.
هذا وتستكمل مباريات الدور غدا الاربعاء بلقائين ساخنين يجمع الاول "تشيلسي" و"فنربخشة" بينما ستكون المباراة الثانية انكليزية خالصة بين "ارسنال" و"ليفربول".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا