أعمال الموسيقار رحمانينوف المجهولة تعزف في موسكو قريبا

الثقافة والفن

سيرغي رحمانينوفسيرغي رحمانينوف
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/12219/

سيقوم عازف البيانو المعروف دينيس متسويف بتقديم الالبوم الجديد "رحمانينوف المجهول" في الرابع من مارس/ اذار في موسكو. ويتضمن هذا الالبوم تسجيلات لمؤلفات الموسيقار العظيم رحمانينوف لم تعرف سابقا.

سيقوم عازف البيانو المعروف دينيس متسويف بتقديم الالبوم الجديد "رحمانينوف المجهول" في الرابع من مارس/ اذار  في موسكو. و يتضمن هذا الالبوم تسجيلات لمؤلفات الموسيقار العظيم رحمانينوف لم تعرف سابقا.
وفي مقابلة مع  وكالة انباء "نوفستي "  تحدث  متسويف قائلا: "يعتبرسيرغي رحمانينوف   من ابرز مؤلفي الموسيقى الكلاسيكية في القرن العشرين. وقد هاجر الى الغرب بعد ثورة اكتوبر العام 1917.   وكان رحمانينوف قد كتب هذه الاعمال المبكرة في عام 1891  اثناء دراسته  في الكونسرفتوار.وعُثر على نوطات هذه المؤلفات مؤخرا حيث اصبحت ملكا لحفيده . وعقب لقائي في باريس بالكسندر حفيد الموسيقار  كلّفت من قبله  بان أكون اول من يعزفها".
والجدير بالذكر ان حفل التعريف بمؤلفات رحمانينوف الموسيقية المجهولة قد جرى يوم الرابع من ديسمبر/ كانون الاول بالعاصمة البريطانية لندن في قاعة الملكة اليزابيث.

دينيس متسويف

 عازف البيانو الروسي المعروف من مواليد عام 1975 ، نشأ في عائلة روسية. وقد لمع نجمه سريعا بعد فوزه الباهر في مسابقة تشايكوفسكي الدولية الحادية عشرة. وهو يشارك منذ عدة سنوات في الحفلات التي تقدمها  فرق الاوركسترا   بشتى مدن العالم.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية