بوتين: روسيا لن تسمح بجرها لسباق تسلح جديد

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/11960/

أكّد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في كلمة ألقاها خلال الاحتفال بعيد حماة الوطن ان روسيا دولة منفتحة محبة للسلام والديمقراطية وأنها لن تسمح بجرها لسباق تسلح جديد، ولكنها ستجد الوسائل المناسبة للرد على التهديدات المحتملة لامنها.

أكّد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في كلمة ألقاها خلال الاحتفال بعيد حماة الوطن ان روسيا دولة منفتحة محبة للسلام والديمقراطية وأنها لن تسمح بجرها لسباق تسلح جديد، ولكنها ستجد الوسائل المناسبة للرد على التهديدات المحتملة لامنها.

ووضع الرئيس بوتين اكليلا من الزهور على ضريح الجندي المجهول عند جدار الكرملين إحياء للعيد. وشارك في المناسبة أيضا رئيس الوزراء فيكتور زوبكوف ونائبه الأول سيرغي إيفانوف إضافة الى مسؤولين اخرين و عدد  من المحاربين القدامى.
 من جهته  هنأ وزير الدفاع الروسي أناتولي سيرديوكوف في خطاب متلفز  المحاربين القدماء والعسكريين الروس بيوم حماة الوطن قائلا إن "هذا العيد هو عيد كل الشعب الروسي إذ أنه يجسد صلة لا تنفصم بين الاجيال واستمرارية تقاليد شعبنا العسكرية المختلفة كما يمجد هذا العيد العظيم التضحية من أجل الوطن والاعتراف بدور العسكريين الروس في بناء دولتنا العظمى".  

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)