مباشر

اليمن.. مقتل 15 شخصا بانفجار عبوة ناسفة بمديرية قعطبة

تابعوا RT على
قتل 15 مدنيا وأصيب عدد من الآخرين جراء انفجار عبوة ناسفة في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع جنوب اليمن، اليوم الاثنين.

أفاد بذلك موقع "عدن الغد" نقلا عن مصدر محلي بالمديرية، وأضاف أن العبوة كانت مزروعة بجانب الطريق، بالقرب من محطة العكشي، خارج مدينة قعطبة.

ولم يعرف حتى الآن الجهة المسؤولة عن التفجير.

المصدر: عدن الغد

إينا أسالخانوفا 




هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا