جاءت استعادة السيطرة على المعبر وذلك بعد عملية عسكرية واسعة ضد مسلحي داعش شاركت فيها قوات الحدود والحشد العشائري، بدعم من الطيران العراقي والتحالف الدولي.
وأفاد مصدر أمني في محافظة الانبار المحاذية لسوريا، السبت، بأن لواءين من حرس الحدود باشرا بادارة منفذ الوليد والشريط الحدودي مع سوريا.
وقال المصدر لـ"السومرية نيوز"، إن "هذه القوات سيطرت إيضا على الشريط الحدودي بين منفذي الوليد وطريبيل"، مشيرا إلى أن "هناك واجبات أخرى باتجاه منفذ القائم الحدودي".
المصدر: وكالات
رازي أسمر