مباشر

السيسي يشارك في جلسة مباحثات رباعية في أبو ظبي

تابعوا RT على
شارك الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في جلسة مباحثات في أبو ظبي ضمت ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد آل نهيان ونائب رئس الإمارت حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم وملك البحرين حمد بن عيسى.

وبحسب بيان صادر عن الرئاسة المصرية، تم التباحث في تطورات القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المتبادل، وسبل تعزيز التنسيق والتعاون بين الأشقاء لدفع آليات العمل العربي المشترك في مواجهة التحديات الراهنة التي تواجه المنطقة.​

المصدر: "مصراوي"

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا