وقال الأسد في برقية التهنئة إن العلاقات الثنائية بين سوريا وسلطنة عمان "كانت على الدوام علاقات متميزة واستثنائية"، وأضاف الأسد: "نحن ننظر بارتياح كبير للتطور المستمر لهذه العلاقات وفي جميع المجالات بما يعزز الروابط الأخوية بين الشعبين السوري والعماني"
وتابع: "نتمنى دوام النجاح والتوفيق في جهودكم الحثيثة من أجل رفعة بلادكم وتقدمها".
وختم البرقية بتمنياته لسلطان عمان "بموفور الصحة والخير والهناء.. ولسلطنة عمان وشعبها الشقيق دوام التقدم والازدهار".
المصدر: "سانا"