مباشر

الأمن الإسرائيلي يعتقل سيدتين عند باب الأقصى

تابعوا RT على
اعتقلت قوات الأمن الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، سيدتين خلال محاولتهما الدخول إلى المسجد الأقصى .

وأفادت مراسلتنا في القدس أن قوات الأمن الإسرائيلية أوقفت سيدتين عند باب المجلس، أحد أبواب الأقصى، واعتدت عليهما بالدفع والضرب، ثم قامت باعتقالهما.

فيما اقتحم 91 مستوطنا الأقصى عبر باب المغاربة، وسط حراسة من الجيش الإسرائيلي.

المصدر: RT

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا