وأظهرت لقطات بثتها وكالة "واس" الملك سلمان وهو يغادر مبنى المستشفى يصحبه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وعدد من المسؤولين في الدولة.
ودخل العاهل السعودي مستشفى "الملك فيصل" التخصصي بالرياض الاثنين 21 يوليو، لإجراء بعض الفحوص بعد حدوث التهاب في المرارة، حسب بيان أصدره الديوان الملكي.
المصدر: "واس"