مباشر

مراسلنا: صدامات بين المحتجين والأمن في بغداد

تابعوا RT على
أفاد مراسلنا في العراق اليوم الجمعة، بأن صدامات وقعت بين القوات الأمنية العراقية ومحتجين وسط بغداد.

وذكر محتجون أن "الصدامات وقعت على جسر السنك القريب من ساحة التحرير"، على بعد أمتار من الحواجز التي وضعتها القوات الأمنية".

وأضافوا أن "القوات الأمنية أطلقت الرصاص الحي على المحتجين" مشيرين إلى "وقوع قتلى بين المتظاهرين".

 

المصدر: RT

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا