مباشر

نجت بأعجوبة بعد أن سقطت من الطابق السادس

تابعوا RT على
أكد المتحدث باسم مديرية الصحة في مدينة تشيليابنسك الروسية أن فرق الإسعاف في المدينة تمكنت من إنقاذ فتاة من الموت بعد سقوطها من الطابق السادس.

ووفقا للمتحدث باسم شرطة المدينة فقد "عُثر على الفتاة البالغة من العمر 16 عاما، ليل الأحد 5 مارس/آذار، بالقرب من أحد المباني في حي إليكتروستالنوي بمدينة تشيليابنسك الروسية، وتم استدعاء فرق الإسعاف ونقلت الفتاة إلى المشفى لتلقي العلاج".

وأضاف المتحدث: "تشير كل البيانات الواردة عن قسم التحقيق إلى أن الفتاة سقطت من نافذة شقتها في الطابق السادس.. ولم تتضح لنا تفاصيل الحادثة بعد، لكن التحقيقات جارية لكشف ملابسات القضية".

ومن جانبهم قال الأطباء في المشفى الذي تتعالج فيه الفتاة: "أصيبت الفتاة بعدة كسور ورضوض نتيجة الحادث، وتتم الآن معالجتها من الإصابات".

المصدر: نوفوستي

أسعد ضاهر

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا