تتواصل في العاصمة الموريتانية نواكشوط لليوم الثاني على التوالي أعمال الدورة الحادية والثلاثين للقمة الإفريقية وسط خلافات تخللتها الجلسة المغلقة لليوم الأول.
هذا وقدم الرئيس الرواندي بول كاغامي مقترحا لإصلاح الاتحاد الإفريقي، والتخلي عن الدول التي ترفض المشاركة في القمم.