مباشر

تحذير من وقوع كارثة نووية في محطة زابوروجيا

تابعوا RT على
حذر المدير العام لشركة روساتوم الروسية /أليكسي ليخاتشوف/ من خطر وقوع حادث نووي في محطة زابوروجيا النووية نتيجة مواصلة قوات كييف قصفها على المحطة.

تصريحات ليخاتشوف جاءت على هامش منتدى الطاقة الذرية «آتوم إكسبو» في دورته الثانية عشرة بمدينة سوتشي الروسية.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا