مباشر

أبو ظبي تستأنف استقبال السياح الأجانب

تابعوا RT على
أطلقت حكومة دبي حملة واسعة ومجانية للتطعيم ضد فيروس كورونا باستخدام لقاح فايزر بعد تسجيله بشكل طارئ.

إلى ذلك، أعلنت إمارة أبو ظبي عودة استقبال السياح الأجانب اعتباراً من الـ24 من ديسمبر الحالي، فيما تواصل الإمارات برنامج المرحلة الثالثة التطوعي من التجارب السريرية على اللِقاح الروسي سبوتنيك V

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا