مباشر

روحاني: تجاوزنا ذروة الإصابة بكورونا

تابعوا RT على
قال الرئيس الإيراني حسن روحاني إن مرحلة كورونا لم تنته بعد وإن على الايرانيين التعايش مع الفيروس.

وأعرب في اجتماع للجنة الوطنية لمكافحة كورونا عن اعتقاده بتجاوز ذروة الإصابة معلنا استئناف عدد من النشاطات مع اتباع برتوكلات صحية، يأتي ذلك مع تسجيل أدنى معدل وفيات بالبلاد في شهرين عند 35 حالة وفاة .

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا