مباشر

"أرامكو" تخطط لضخ 150 مليار دولار في قطاع الغاز

تابعوا RT على
أفادت شركة "أرامكو" الثلاثاء، بأن برنامجها للغاز سيستقطب استثمارات قيمتها 150 مليار دولار على مدى السنوات العشر المقبلة، مع نمو للإنتاج يصل إلى 23 مليار قدم مكعبة معيارية يوميا.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة أمين الناصر: "لدينا أيضا موارد عالمية المستوى من الغاز غير التقليدي تتكامل سريعا مع مواردنا التقليدية الضخمة... حاليا لدينا 16 منصة حفر تركز على الغاز غير التقليدي وأكثر من 70 بئرا استكملت هذا العام".

وأضاف أن "أرامكو" تخطط لاستثمار 100 مليار دولار على مدى السنوات العشر المقبلة في قطاع الكيمائيات العالمي.

المصدر: "روتيرز"

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا