إيران

طهران تعلن انتهاء عمليات تخفيض اليورانيوم الى 5 %

أعلن رئيس وكالة الطاقة الذرية الإيرانية علي أكبر صالحي أن بلاده أنهى في 12 أبريل/نيسان تنفيذ كل الأعمال الهادفة إلى تخفيض نسبة تخصيب اليورانيوم من 20% الى 5%.

صور بالفيديو .. إيرانية تعفو عن قاتل ابنها في اللحظات الأخيرة قبل تنفيذ الإعدام

أثبتت سيدة إيرانية أن قلب الأم هو القلب الذي لا يحتمل أن يرى أما تثكل ولدها، حتى لو كان الأخير قاتلا، سلب حياة ابن هذه السيدة، وهو ما رصدته صور تم جمعها في فيديو.

الولايات المتحدة تفرج عن 450 مليون دولار من أموال إيران المجمدة

ذكرت وزارة الخارجية الأمريكية يوم الخميس 17 أبريل/ نيسان، أن الولايات المتحدة اتخذت خطوات للإفراج عن دفعة من 450 مليون دولار من أموال إيران المجمدة.

وزير إسرائيلي يعتبر تصريحات كيري حول إيران"غير مقبولة"

اعتبر وزير الاستخبارات الإسرائيلي يوفال شتاينتز اليوم الاثنين، تصريحات وزير الخارجية الأمريكي جون كيري حول المفاوضات مع إيران "غير مقبولة"، محذرا من "الاستسلام" لإيران.

ليبرمان يتوقع السلام مع معظم الدول العربية خلال 5 أعوام

توقع وزير الخارجية الإسرائيلي افيغدور ليبرمان اليوم اللأحد 13 أبريل/نيسان أن تتوصل إسرائيل إلى سلام مع معظم الدول العربية التي وصفها بـ "المعتدلة" خلال خمسة.

واشنطن تصف تعاون طهران وموسكو بالمقلق

500 ألف برميل من النفط الإيراني ستصدر يومياً إلى روسيا مقابل بضائع تستورد منها.هذا عقد أثار حفيظة واشنطن، وأضاف توترا إلى حالة التوتر القائمة أساساً بين إيرانَ والولايات المتحدة.

سفير إيران لدى الأمم المتحدة.. نقطة خلاف جديدة بين طهران وواشنطن

أعلن نائب وزير الخارجية الايراني عباس عراقجي السبت 12 أبريل/ نيسان ان بلاده لن ترشح بديلا للسفير، الذي عينته لدى الامم المتحدة والذي رفضت الولايات المتحدة منحه تأشيرة دخول.

الخارجية الإيرانية: قلق واشنطن من تعاوننا مع موسكو غير منطقي

وصفت الناطقة باسم الخارجية الإيرانية مرضية أفخم قلق واشنطن من تنمية التعاون بين إيران وروسيا بأنه "غير منطقي".

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.