احدث المواضيع

الأزمة الأوكرانية .. وإمكانية استخدام سلاح النفط ضد روسيا

الملفات الاقتصادية المتعددة والتداعيات الاقتصادية للأزمة الأوكرانية وتوتر العلاقات مع الغرب كانت من أهم المواضيع التى تطرق اليها الرئيس بوتين خلال جلسة الحوار السنوية المباشرة.

اسـتئناف جلـسات الحوار الوطني التونسي لمناقشة القضايا العالقة

يجتمع ممثلو الأحزاب السياسية والمنظمات الراعية للحوار الوطني في تونس من جديد، مستأنفين جلساتهم من أجل تمرير مسائل عالقة لعل أهمها مناقشة استكمال ما يعرف بالمسار الانتقالي.

لافروف: اتفقنا في جنيف على خطوات أولية لنزع التصعيد في أوكرانيا

صرح وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن المشاركين في اللقاء الرباعي في جنيف حول أوكرانيا اتفقوا على ضرورة تخلي جميع الأطراف في هذا البلد عن استخدام العنف.

بوتين: سنتخذ التدابير الضرورية لصد تمدد الناتو شرقا

كانت الأزمة الأوكرانية بتداعياتها المحلية والاقليمية والدولية عنوانا عريضا بارزا لحوار الرئيس فلاديمير بوتين مع المواطنين الروس. كما تطرق بوتين إلى العلاقات الروسية العربية.

منظومة دفع إلكترونية وطنية روسية استقلالية.. في عالم مال يهيمن عليه الغرب

ردا على ايقاف شركتي فيزا وماستر كارد الأمريكيتان عمل بطاقات دفع إلكترونية أصدرتها مصارف روسية، تتخذ موسكو في المقابل خطوات عملية لإنشاء منظومة دفع إلكترونية وطنية في روسيا.

دبي تحتضن معرضا للطاقة المتجددة بمشاركة عربية وعالمية واسعة

بحثت الدورة الـ16 لمعرض المياه والطاقة والبيئة الذي عقد في دبي، سبل تطوير استخدام الطاقة المتجددة وإيجاد حلول مباشرة لحماية موارد الطبيعة.

سلام مأزوم ... وتوتر يتفاقم بين الفلسطينيين والإسرائيليين

كثر الحديث عن جلسة تفاوضية بين الفلسطينيين والإسرائيليين وصمت فجأة بعد ما أعلن عن تأجيلها، في ظل تواصل انتهاكات الأقصى المتواترة من قبل الشرطة الإسرائيلية.

6 مرشحين في الانتخابات الرئاسية في الجزائـر وبوتفليقة الأوفـر حظا

انتهت الحملة الانتخابية في الجزائر وفي المشهد الانتخابي ستة وجوه إلا أن الصراع سيدور كما يبدو بين الرئيس المنتهية ولايته عبد العزيز بوتفليقة وغريمه ورئيس حكومته السابق علي بن فليس.

حرب استباقية على الإرهاب بمصر.. ودعاية السيسي للرئاسة

تمتزج المشاهد في مصر لترسم حالة من عدم الاستقرار، حيث دعاية للسيسي بالشارع ، وأعمال عنف تتواصل، مع نظر محكمة جنايات القاهرة في القضايا المتهم فيها قادة جماعة "الاخوان" المحظورة.

آثار الدمار والقتال بين الجيش السوري والمعارضة المسلحة في معلولا

تشتهر بلدة معلولا التي تقع شمال غرب دمشق بوجود معالم مسيحية مقدسة ومعالم قديمة مهمة يعود تاريخها للقرن العاشر قبل الميلاد، كما أن سكانها من المسيحيين والمسلمين.

صحف الأمس الماضي في القدس تروي أخبارا لم تتغير في جرائد اليوم

عمير دعنا أقدم بائع للصحف في القدس يبيع الجرائد في كشك قرب أسوار المدينة. قبل بزوغ الشمس بقليل وسعي سكان القدس وراء أرزاقهم، يكون عمير دعنا قد بدأ بتجهيز وجبة الصحف الصباحية.

الجيش السوري يستعيد معلولا (فيديو خاص)

أعلن الجيش السوري سيطرته على بلدة معلولا بين عدة بلدات في ريف دمشق. بقيت معلولا ذات الارث الديني المقدس، بقيت لاشهر سبعة تحت وصاية المسلحين وتحولت كنائسها واديرتها الى حطام محروق.

السيسي يقدم أوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية والشعب ينتظر الحلول

لا زال أنصار الإخوان يصرون على العودة إلى ما قبل الثالث من يوليو/ تموز الماضي، في الوقت الذي أكد فيه المشير السيسي قبل تقدمه بأوراق الترشح للانتخابات الرئاسية أنه لا عودة للوراء.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح اوبيرا (Opera) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح كروم (Chrome) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.

لتثبيت التطبيق اضغط هنا

قم بإضافة تطبيق "RT Arabic" على متصفح موزيلا (Firefox) لتسهيل متابعة وقراءة اخر الاخبار من موقع قناة "RT Arabic". مع هذا التطبيق ستكون على علم بأخر الاخبار العربية والعالمية.