مصدر: تم التواصل مع القائم بأعمال القنصلية في السفارة الأردنية بكازاخستان

أخبار العالم

مصدر: تم التواصل مع القائم بأعمال القنصلية في السفارة الأردنية بكازاخستان
ألما أتا، كازاخستان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/s4lk

أكد مصدر مطلع بوزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية، ظهر اليوم السبت، أنه تم التواصل مع القائم بالأعمال القنصلية بالسفارة الأردنية بكازاخستان، عدي مازن الحديد، مبينا أنه "بخير".

ونفت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأنباء التي تداولتها عدد من المواقع الإخبارية بخصوص انقطاع الاتصال مع أحد دبلوماسيي سفارة المملكة الأردنية الهاشمية في جمهورية كازاخستان.

وأكد الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير هيثم أبو الفول أن خلية الأزمة التي تم تفعيلها بالوزارة، على إثر الأحداث والتطورات التي تشهدها كازاخستان، قد تمكنت من إجراء العديد من الاتصالات مع رئيس البعثة وموظفي السفارة، بالإضافة إلى أفراد الجالية الأردنية المتواجدين في عدة مناطق كازاخية وذلك عبر وسائل الاتصال المختلفة، علماً بأنّ الاتصالات الهاتفية الدولية تشهد انقطاعات نظراً للظروف الحالية التي تمر بها كازاخستان.


يذكر أن مواقع إخبارية نقلت في وقت سابق من هذا اليوم عن ذوي الدبلوماسي الأردني، عدي مازن الحديد، بانقطاع التواصل مع ابنهم، القائم بالأعمال القنصلية في السفارة الأردنية بكازاخستان، ومع أسرته هناك، إلا أن وزارة الخارجية نفت نبأ انقطاع التواصل مع الدبلوماسي.

المصدر: RT

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا