أزارينكو تسقط في بطولة أستراليا للتنس والشقيقتان ويليامز إلى ربع النهائي

الرياضة

أزارينكو تسقط في بطولة أستراليا للتنس والشقيقتان ويليامز إلى ربع النهائي البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا تخسر أمام السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا في بطولة أستراليا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gjoo

ودعت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكو بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بعد هزيمتها أمام السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا، فيما تأهلت الشقيقتان ويليامز إلى الدور ربع النهائي.

وسقطت أزارينكو أمام السسلوفاكية بنتيجة 2-6 و6-3 و3-6.

ولم تظهر البيلاروسية في المجموعة الأولى بأدئها المعتاد وتعرضت لكسر إرسالها 3 مرات، في حين أن سيبولكوفا فازت في 21 ضربة مباشرة.

وفي المجموعة الثانية استجمعت أزارينكو قواها وأدركت التعادل، بعد أن كسرت إرسال خصمتها 3 مرات، لكن ذلك لم ينفع حيث هزمت أخيرا بعد مباراة استمرت ساعتين و10 دقائق.

وتواجه سيبولكوفا في مباراة دور الثمانية الأمريكية سيرينا ويليامز.

ازارينكا ترد الكرة ضد سيبولكوفا في مباراة الفردي في بطولة أستراليا للتنس

وفازت المصنفة أولى عالميا بدورها على الإسبانية غاربيني موغوروزا بلانكو بنفس النتيجة 2-6 و6-3 و6-2.

وعانت الأمريكية كذلك في المجموعة الأولى حيث تعرضت لكسر إرسالها مرتين، في حين أنها لم تنجح في كسر إرسال الإسبانية ولا مرة من 6 فرص أتيحت لها.

وبعد ذلك استدركت ويليامز الموقف وفازت في المجموعة الثانية في نصف ساعة تقريبا، قبل أن تنهي المباراة لصالحها وتتأهل لربع نهائي البطولة.

سيرينا ويليامز تضرب الكرة ضد الإسبانية غاربيني بلانكو في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

أما فينوس ويليامز فقط تغلبت على البولندية آنيسكا رادفانسكا بمجموعتين مقابل واحدة، 6-3 و2-6 و6-1، في مباراة استمرت ساعتين و5 دقائق، أرسلت فيهم الأمريكية 43 ضربة مباشرة، في حين أنها ارتكبت 36 خطأ مباشرا.

وتلعب فينوس في مباراتها القادمة مع الأمريكية ماديسون كيز، التي فازت على مواطنتها ماديسون برينغل.

 

الأمريكية فينوس ويليامز ترد الكرة ضد البولندية أنيسكا رادفانسكا في بطولة أستراليا

المصدر: RT