الروسيتان كيريلينكو وبراتشيكوفا في نصف نهائي بطولة بتايا للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/606616/

بلغت الروسية ماريا كيريلينكو الدور نصف النهائي من بطولة بتايا التايلاندية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، إثر فوزها على مواطنتها يلينا فيسنينا، في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الجمعة 1 فبراير/ شباط.

بلغت الروسية ماريا كيريلينكو الدور نصف النهائي من بطولة بتايا التايلاندية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، إثر فوزها على مواطنتها يلينا فيسنينا بمجموعتين متتاليتين بواقع (7-6 و6-3)، في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الجمعة 1 فبراير/ شباط.

وستلتقي كيريلينكو في المباراة المؤهلة الى الدور النهائي، مع الرومانية سورانا كريستيا، الفائزة على اللاتفية أناستاسيا سيفاتسوفا بمجموعتين نظيفتين، بواقع (6-3 و6-0).

كما صعدت الروسية الأخرى نينا براتشيكوفا الى مربع البطولة الذهبي أيضاً، بتغلبها على غريمتها اليابانية أيومي موريتا بمجموعتين لمجموعة واحدة، بتفاصيل (6-1 و3-6 و6-1).

وضربت براتشيكوفا موعداً في الدور المقبل مع الألمانية سابين ليزيكي، المتأهلة على حساب النيوزلاندية ماريانا أراكوفيتيش (5-7 و6-3 و6-2).

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا