ميسي يشتم أربيلوا بعد مباراة الكلاسيكو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/606508/

كشف برنامج "بينتو بيلوتا" الإسباني يوم الخميس 31 يناير/ كانون الثاني، أن النجم الأرجنتيني ليو ميسي مهاجم فريق برشلونة لكرة القدم، لحق بمدافع ريال مدريد ألفارو أربيلو الى مواقف السيارات عقب انتهاء لقاء فريقيهما يوم أمس لمتابعة المناوشات التي وقعت بينهما على أرض الملعب.

كشف برنامج "بينتو بيلوتا" الإسباني يوم الخميس 31 يناير/ كانون الثاني، أن النجم الأرجنتيني ليو ميسي مهاجم فريق برشلونة لكرة القدم، لحق بمدافع ريال مدريد ألفارو أربيلو الى موقف السيارات عقب انتهاء لقاء فريقيهما يوم أمس لمتابعة المناوشات التي وقعت بينهما على أرض الملعب.

ووفقاً للتقرير فإن ميسي أو "أبو تياغو" كما يطلق عليه جمهور البارسا العربي، أثناء تواجده في مواقف السيارات لإنتظار حافلة فريقه، شاهد أربيلوا في مركبته برفقة زوجته، فكال له الشتائم بعدما تسبب اللاعب المدريدي بوقوعه (ميسي) في أكثر من مناسبة، وذلك أثناء مباراة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا التي أقيمت على ستاد الـ"سانتياغو بيرنابيو" والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

كما قال الصحفي سيرو لوبيز أن ميسي عمد إلى استفزاز أربيلوا طوال المباراة  وسخر من أربيلوا، مشيرا الى الصور العديدة التي التقطت ميسي وهو يغطي فمه بيده أثناء حديثه مع تشافي هيرنانديز.

كما وجه توماس رونسيرو الصحفي في جريدة "آس" انتقادات لاذعة لـ"أبو تياغو" وأتهمه بأنه غريب الأطوار ولم يدرك أفعاله خلال المباراة.

المصدر: وكالات

دوري أبطال اوروبا