سعودية تطلب الطلاق بعد سحب جنسية بلادها من زوجها

متفرقات

سعودية تطلب الطلاق بعد سحب جنسية بلادها من زوجها
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/606023/

طالبت مواطنة سعودية بفسخ عقد زواجها وتطليقها من زوجها بعد سحب الجنسية السعودية منه، وذلك في إلتماس رسمي قدمته للمحكمة العامة في الرياض.

طالبت مواطنة سعودية بفسخ عقد زواجها وتطليقها من زوجها بعد سحب الجنسية السعودية منه، وذلك في إلتماس رسمي قدمته للمحكمة العامة في الرياض، كما أفاد موقع "أخبار 24".

وتقدمت الزوجة بهذا الطلب بعد حياة زوجية دامت 30 عاماً، خشية من حرمان أولادهما من امتيازات تقدمها المملكة لمواطنيها أثناء المرحلة الدراسية أو في مجال العمل.

وينقل الموقع كذلك ما قالته المواطنة السعودية التي تحدثت حول صعوبات ستواجه أبناءها نتيجة لسحب الجنسة من والدهم، تتلخص في ضرورة إصدار إقامة لكل واحد منهم وتجديدها في كل سنة، علاوة على ان إجراءات السفر ستصبح أكثر تعقيداً بالنسبة لهم، إذ سيتوجب عليهم الحصول على تأشيرات لمغادرة المملكة والعودة اليها.

كما طالبت السيدة في عريضة قدمتها للمحكمة بالسماح لها بحضانة أولادها، كي يتسنى لها استخراج أوراق ثبوتية سعودية، بهدف تسهيل "حياتهم في بلادهم".

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا