مارغيلوف يأمل في أن تكون علاقات البرلمان الروسي مع الكنيست الاسرائيلي الجديد فعالة

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/605817/

يعول ميخائيل مارغيلوف رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الاتحاد الروسي على أن تحافظ العلاقات بين البرلمان الروسي والكنيست الاسرائيلي على الفعالية التي اتسمت بها، بعد الانتخابات التشريعية التي جرت في اسرائيل يوم الثلاثاء 22 يناير/كانون الثاني.

يعول ميخائيل مارغيلوف رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الاتحاد الروسي (مجلس الشيوخ) على أن تحافظ العلاقات بين البرلمان الروسي والكنيست الاسرائيلي على الفعالية التي اتسمت بها، بعد الانتخابات التشريعية التي جرت في اسرائيل يوم الثلاثاء 22 يناير/كانون الثاني.

وأعرب مارغيلوف عن أمله في أن تضم التشكيلة الجديدة للكنيست الإسرائيلي النواب الذين سبق أن أقاموا علاقات عمل وثيقة مع زملائهم الروس في إطار مجموعة العمل النيابية للحوار الاستراتيجي بين الكنيست ومجلس الاتحاد الروسي.

وأشاد السيناتور الروسي بفاعلية الحوارات الصريحة بين النواب الاسرائيليين والروس بشأن القضايا الدولية الملحة والاتجاهات الأساسية للتعاون المتنامي بين روسيا واسرائيل.

وأضاف مارغيلوف أنه ينوي زيارة اسرائيل قريبا، مضيفا أنه من بين أهداف زيارته المرتقبة التعرف على أعضاء لجنة الدفاع والأمن في الكنيست بغاية وضع خطط جديدة للتعاون.

المصدر: وكالة "إيتار-تاس" + "روسيا اليوم"