نبيه الوحش يهاجم هيفاء وهبي ويصفها بالفاشلة

متفرقات

نبيه الوحش يهاجم هيفاء وهبي ويصفها بالفاشلة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/604827/

وصف المحامي المصري نبيه الوحش النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بأنها "سيدة فاشلة في الزواج والأمومة والفن"، مؤكداً ان ابنتها قالت "اذا لم تتركي الرقص فإنني لن أعتبرك أمي".

وصف المحامي المصري نبيه الوحش النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بأنها "سيدة فاشلة في الزواج والأمومة والفن"، مؤكداً ان ابنتها قالت "اذا لم تتركي الرقص فإنني لن أعتبرك أمي"، بحسب ما أفاد موقع "المشاهير".

وجاء هذا الهجوم على الفنانة اللبنانية بعد إعلانها مؤخرأً عزمها مقاضاة مذيع قناة "الناس" محمد عبد العال، الذي وصفها بـ "الساقطة المتساقطة هيفاء وهبي التي تعري لحمها"، وذلك بحسب ما جاء في تسجيل فيديو انترش في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي. وقد اتخذ عبد العال هذا الموقف من وهبي بسبب إبدائها رأيها حول جماعة "حازمون" المؤيدة للشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل، وذلك على ضوء الأعمال التي أشارت وسائل إعلام الى ان الجماعة قامت به في الآونة الأخيرة.

وكان الوحش قد هاجم في وقت سابق الإعلامي الشهير عمرو أديب، وقال ان الفنانة نجوى أرضعت الإعلامي المصري، وذلك خلال مشاركته في برنامج حواري على قناة "الحافظ". وحينما رد الإعلامي المضيف عاطف عبد الرشيد بأن الفنانة لم تنجب أطفالاً، رد نبيه الوحش بأن كلامه صحيح وانها أرضعته مع إنها لم تنجب، مؤكداً أن "هذا الكلام على مسؤوليتي".

أفلام وثائقية