طوني خليفة يعتذر للسوريين لإعرابه عن استعداده تقديم 200 ربطة خبز

متفرقات

طوني خليفة يعتذر للسوريين لإعرابه عن استعداده تقديم 200 ربطة خبز
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/604375/

"أعتذر إن كنت قد أسأت التعبير أو أسيء فهمي، ولكن ما قلته كان ناتجاً عن نية حسنة وطيبة قلب". بهذه العبارة توجه الإعلامي اللبناني طوني خليفة لكل من أساءت له كلماته في برنامجه "للنشر"، حيث أكد انه مستعد لتقديم 200 ربطة خبز للسوريين بناءً على طلب أحد المواطنين.

"أعتذر إن كنت قد أسأت التعبير أو أسيء فهمي، ولكن ما قلته كان ناتجاً عن نية حسنة وطيبة قلب". بهذه العبارة توجه الإعلامي اللبناني طوني خليفة لكل من أساءت له كلماته في برنامجه "للنشر"، حيث أكد انه مستعد لتقديم 200 ربطة خبز للسوريين بناءً على طلب أحد المواطنين، وذلك نقلاً عن صحيفة "القدس".

ورغم تقديمه للاعتذار "بعد تعرضه لسيل من الشتائم على مواقع التواصل الاجتماعي" بحسب وصف الصحيفة، إلا ان خليفة استدرك وأكد ان الشتائم التي كيلت له لم تكن من سوريين، وان الرجل "تعرّض لمؤامرة بهدف النيل منه"، بعد انتهاء الحلقة التي أطلق عليها اسم "حلقة الخبز".

ويضيف الإعلامي اللبناني متوجهاً لمن أعرب عن استيائه بالقول: "اذا تعايرونني بأنني قدمت 200 ربطة خبز أقول لكم انني أفضل ممن أرسلوا الموت للسوريين، والصحفيين الذين يكتبون ويقدمون الشر والكلام المسموم. حين قدم لنا السوريون الخبز وفتحوا لنا بيوتهم لم نشعر ان في ذلك مذلة لنا لأننا إخوة"، وذلك في إشارة الى لجوء اللبنانيين الى سورية.

أفلام وثائقية