فنلندا تتوج ببرونزية اولمبياد فانكوفر بهوكي الجليد للسيدات

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42943/

توج المنتخب الفنلندي لهوكي الجليد للسيدات بالميدالية البرونزية، بفوزه على نظيره السويدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين يوم الخميس 25 فبراير/شباط 2010، في المباراة التي جرت بينهما لتحديد المركز الثالث لدورة الالعاب الاولمبية الشتوية الـ 21 في فانكوفر.

توج المنتخب الفنلندي لهوكي الجليد للسيدات بالميدالية البرونزية، بفوزه على نظيره السويدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين يوم الخميس 25 فبراير/شباط 2010، في المباراة التي جرت بينهما لتحديد المركز الثالث لدورة الالعاب الاولمبية الشتوية الـ 21 في فانكوفر.

افتتح المنتخب الفنلندي التسجيل في الشوط الثاني بهدف أحرزته هيدي بيلتاري في الذقيقة الخامسة، وبعد أن أدرك المنتخب السويدي التعادل عبر لاعبته ماريا روت في الدقيقة الـ 13، تقدمت فنلندا مرة أخرى بهدف أحرزته ميتشيلي كارفينين بعد ثلاث دقائق فقط، ولكن المنتخب السويدي تمكن من إدراك التعادل للمرة الثانية بواسطة دانييلا روندكفيست في الدقيقة الـ 5 من الشوط الثالث من المباراة التي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل بهدفين لكل منهما.

لذا احتكم الفريقان الى الوقت الاضافي الذي حسمه المنتخب الفنلندي لصالحه في الدقيقة الـ 3 بهدف حمل توقيع اللاعبة كارولينا رانتامياكي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا