كريوكوف يفك النحس ويحرز الذهبية الأولى لروسيا في فانكوفر

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42461/

أحرز الروسي نيكيتا كريوكوف الميدالية الذهبية الأولى لمنتخب بلاده ضمن الألعاب الأولمبية الشتوية، بفوزه في المركز الأول في مسابقة السرعة (السبرينت) للتزلج بالاسكي لمسافة (1.5 كم) يوم الأربعاء 17 فبراير/شباط في فانكوفر. كما أحرز مواطنه الكسندر بانجينسكي الميدالية الفضية في السباق نفسه.

أحرز الروسي نيكيتا كريوكوف الميدالية الذهبية الأولى لمنتخب بلاده ضمن الألعاب الأولمبية الشتوية، بفوزه في المركز الأول في مسابقة السرعة (السبرينت) للتزلج بالاسكي لمسافة (1.5 كم) يوم الأربعاء 17 فبراير/شباط في فانكوفر.

وقطع كريوكوف صاحب الميدالية الذهبية مسافة السباق بزمن قدره (3.36.6 د)، كما أحرز مواطنه الكسندر  بانجينسكي الميدالية الفضية، بعد أن كان في المقدمة حتى الأمتار الأخيرة من السباق، ولكن  كريوكف تمكن من انتزاع المركز الأول بعد منافسة حادة، فيما ذهبت الميدالية البرونزية للنرويجي بيتير نورتوغ.

وهي الميدالية الذهبية الأولى لروسيا حتى الآن في الألعاب الأولمبية الشتوية التي تجري حاليا في فاكوفر، كما أن الميدالية الفضية هي الأخرى الأولى ايضا.

في حين كان في جعبة المنتخب الروسي حتى الآن ميدالية برونزية فقط  أحرزها الروسي ايفان سكوبريف في اليوم الأول من منافسات الألعاب الأولمبية الشتوية في فانكوفر 2010، في سباق التزلج السريع لمسافة 5000 متر، يوم السبت 13 فبراير/شباط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا